التخطي إلى المحتوى الرئيسي

“السر قدور” يراهن على (موهبة الخريف) “ريماز ياسر”

مواصلة لانفراداتها بأسرار النسخة القادمة من برنامج أغاني وأغاني بقيادة الاستاذ “السر قدور” ، علمت مصادر أن فريق عمل البرنامج قام بترشيح عدد من الاسماء الجديدة لتكون ضمن النسخة الرمضانية القادمة.

 

ومن بين تلك الأسماء الطفلة “ريماز ياسر” والتي اشتهرت بصورة واسعة إبان ظهورها برفقة والدها وهي تغني أغنية (أعطف علي يا ريم)، تلك الأغنية التي رددتها وهي تجلس أمام مجرى السيل بمنطقة السروراب.

 

وحظيت “ريماز ياسر” -آنذاك- بدعم هائل من كل المهتمين بالمجال الفني في السودان، كما وجدت حظها من الظهور في وسائل الأعلام المختلفة وحتى مواقع السوشيال ميديا والتي تغزلت في موهبتها لأيام عديدة.

 

بينما تبرع الفنان جمال فرفور وقام بتبني موهبتها، قبل أن تظهر برفقته على مسرح ليالي البروف، حيث قاما سوياً بترديد نفس الأغنية التي ظهرت بها خلال الفيديو الشهير.

 

وتعتبر “ريماز ياسر” – بحسب المصادر- الرهان القادم لمنتج البرنامج الإعلامي الكبير السر قدور والذى راهن من قبل على عدد من الأصوات الجديدة التي ظهرت للمرة الأولى خلال برنامجه، مثل مهاب عثمان ومأمون سوار الدهب وأخيراً عبد السلام حمد.

 

ومن المتوقع أن تحظى “ريماز ” بدعم خاص من السر قدور والذى سيوليها رعاية خاصة جداً، وتجدر الاشارة إلى أن “ريماز ” تجد دعماً لامحدودا من أسرتها وخصوصاً والدها الذي يمتلك صوتاً طروباً أيضاً.

 

وقد ظهر والدها برفقتها داعماً لها خلال حفل جمال فرفور الأخير، وعن موهبة ابنته يقول والدها بحسب موقع خرطوم ستار” إنها موهبة فطرية “، ويزيد:” الاستقبال الحافل لابنتي عقب الفيديو جعلني اقرر دعمها بكل السبل من اجل الوصول للجمهور بشكل احترافي أكبر”.

 

الخرطوم (زول نيوز)

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أجمل نكات 2016 مكتوبة - محمد موسي

واحد من النوع الزهجان أخلاقو في نخرتو وما داير زول يسألو طالع من البيت مرتو سألتو : ماشي وين يا راجل قال ليها: ما حا أقول ليك موش أنا حر طلع الشارع وركب تاكسي السواق سألو : ماشي وين قال ليهو : هو أنا مرتي ما كلمتها أكلمك إنت -------------------------------------------------    بعد ما نام الأبناء جلس مع زوجته أمام التلفزيون التفت عليها بكل رومانسية وقال لها : قلبي ردت عليه : عمري قال : قلبي قالت له : حبي قال لها : . . قلبي القنوات بالريموت يا حيوانة -------------------------------------------------     إتصل عليها : مالك الليلة ما بتردي ردت بزهج : يا خالد ياخي ما تتكلم معاي الليلة - خالد شنو دة كمان أنا وليد - ما مهم خالد وليد كلكم خرفان -------------------------------------------------  واحده اتصلت على حبيبها في ايام الخطوبه ما رأيك أن نذهب إلى مدينة الطفل مع إخوتي الصغار ثم نذهب إلى المطعم لنتعشى ثم نعرج على إيسكريم لذيذ فرد عليها : لا أستطيع السير مع القمر والنجوم لأن نوره سوف يقتلني اغمى على البنت من الفرحه وهو مفلس 😂 😂 😂 😂 😂 😂 😂 😂 ----

شاهد بالفيديو.. الفنانة عشة الجبل تقدم فاصل من الرقص المثير لرجل قام بمنحها أموال طائلة على طريقة (النقطة)

نشر ناشطون على عدد من مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان مقطع فيديو لإحدى الحفلات التي شاركت فيها الفنانة السودانية المثيرة للجدل عشة الجبل. وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين فقد أظهر المقطع الفنانة وهي تقدم وصلة من الرقص المثير على حد وصف عدد من المعلقين على المقطع. وما زاد من من حماس الفنانة على الرقص ظهور رجل قام برمي أموال طائلة على رأس الفنانة على طريقة (النقطة) وذلك أثناء تقديمها وصلة الرقص. ووفقاً لمتابعات محرر موقع النيلين فقد انقسم رواد مواقع التواصل الاجتماعي والمعلقين في تعليقاتهم كالعادة ما بين منتقد وما بين مدافع عن المطربة الجبلية. ويرى المنتقدون أن الرقصات التي قدمتها الفنانة فيها نوع من الإثارة وكان يجب عليها أن تكتفي بدورها كفنانة فقط لأنها تصنف كمطربة وليست راقصة, كما انتقد هؤلاء الرجل الذي منحها هذه الكمية الكبيرة من المال وذكروا أن الفقراء والمساكين والمرضى أولى بها من عشة الجبل. بينما يرى البعض الآخر أن ما حدث أمر طبيعي يحدث في كل المناسبات السودانية ومنذ قديم الزمان, وليس بالأمر الجديد ولن تكون عشة الجبل آخر فنانة تقدم فواصل من الرقص وتحصل على أموال أثناء الغناء

التقرير الوبائي من الأول من أغسطس الجاري وحتى الثالث منه

  أعلنت وزارة الصحة الإتحادية عن تسجيل (42) حالة إصابة جديدة بفايروس كورونا المستجد ،بالإضافة إلى تسجيل 11 حالة وفاة و57 حالة تعافي وذلك حسب التقرير الوبائي للأيام: السبت ، الأحد والأثنين من الأول وحتى الثالث من أغسطس الجاري.   وبحسب (سونا)، سجلت الحالات الجديدة بولاية الخرطوم (28) حالة، ولاية الجزيرة (1)، النيل الأبيض (0)، النيل الأزرق (0)، سنار (0)، نهر النيل (1)، القضارف (0)، كسلا (0) ،البحر الأحمر (8)، شمال كردفان (0)، جنوب كردفان (0)، غرب كردفان (0)، الشمالية (4)، شمال دارفور(0)، جنوب دارفور(0)، شرق دارفور (0)، غرب دارفور(0)، ووسط دارفور(0)، فيما سجلت حالات التعافي حسب الولايات في ولاية الخرطوم (9) حالة، ولاية الجزيرة (10)، النيل الأبيض (0)، سنار (0)، الشمالية (17)، نهر النيل (3)، وجنوب دارفور (0)، شرق دارفور (0)، كسلا (12)، القضارف (0)، البحر الأحمر (6)، وشمال كردفان (0)، وغرب كردفان (0)، النيل الازرق (0)، جنوب كردفان (0)، شمال دارفور(0)، غرب دارفور(0)، ووسط دارفور(0)، وسجلت حالات وفاة جديدة حسب الولايات كالآتي: في ولاية الخرطوم (0) حالة، ولاية الجزيرة (0)، النيل الابيض (0)،