التخطي إلى المحتوى الرئيسي

العثور علي طفل حيا بعد مكوثه اربعة ايام داخل بئر ببربر

في حادثة غريبة وصفها اخصائي الاطفال الشهير بعطبرة الدكتور حسن سليمان بالمعجزة، تم العثور علي الطفل عيسي الصادق داخل بئر مهجور بمنزل الاسرة وهو حي بعد اختفائه لمدة أربعة ايام .

وذلك بمنطقة النبوية جنوب محلية بربر. وتعود التفاصيل الي اختفاء الطفل عيسي الصادق البالغ من العمر ثلاث سنوات وثلاثة اشهر عندما كانت الاسرة مشغولة في وفاة جده لامه الاستاذة اقبال احمد موسي الموظفة باذاعة ولاية نهر النيل بعطبرة والتي حدثت قبل ايام ..

وهبت منطقة النبوية عن بكرة ابيها تبحث عن الطفل ومنذ نهار  الثلاثاء لم يتم العثور عليه الا منتصف نهار الجمعة داخل بئر مهجورة في المنزل وذلك بعد اصرار من احدى خالاته بضرورة فتح البئر وتقول والدته الاستاذة اقبال احمد موسي  …فقدنا الامل في العثور عليه .

حتي جاء نهار الجمعة  والشمس في كبد السماء حيث جاءت احدى خالاته واشارت علينا ان نبحث عنه داخل بئر مهجورة بالمنزل كانت في السابق منبعا للمياه وجفت ولكن استبعدنا الامر في البداية نسبة الي ان البئر مغطاة باطار وعليه (طشت) وعليهما طوبة كبيرة الحجم وبعد اصرارها قمنا باذاحة اللستك والطشت فظهرت ارجل ابني عيسي فنزل احد الرجال داخل البئر فوجد عيسي بداخلها فتم اخراجه واسرعنا به صوب مستشفي عطبرة .

وبالفحص اتضح انه يعاني من التهاب بالكلي ونقص حاد في السوائل وبحمد الله تم التعامل معه بصورة طبية ممتازة حتي تحسنت حالته وصار يتكلم كما كان وبحمد الله لم يصب جسمه بجروح تذكر اثر السقوط داخل البئر.. وفجرت الام المفاجأة وهي تقول كان عيسي يرتدي بجامة برتغاليه وعند العثور عليه في البئر وجدوه كما ولدته ولم يعثروا علي البجامة داخل البئر.

وقال الاختصاصي الاطفال بحسب صحيفة الدار حسن سليمان والذي تصادف وجوده في العنبر متابعا للحالة ذكر بان ما حدث معجزة وان عدم شرب طفل في سنه للماء كل هذه المدة كفيل بان يودي بحياته للموت.

 

الخرطوم (زول نيوز)

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

وصول (21) بص من العالقين في مصر

وصل أمس للبلاد عدد ٢١ بص من العالقين بجمهورية مصر العربية حيث تم استقبال عدد ١٣ بص بنادي الضباط وعدد ٨ باصات بداخلية مصعب ابن عمير بمحلية جبل اولياء وقال منسق النظام الصحي المحلي بالولاية د.محمد عبدالمنعم السراج ان وزارة الصحة قامت باستقبال عدد ٨٠٠ من العالقين بالتنسيق مع القوات المسلحة والشرطة حيث تمت الإجراءات الصحية والوقائية لجميع العالقين من حيث التعقيم والفحص وأخذ العينات والارشادات الوقائية والتسجيل للمتابعة الصحية لجميع الواصلين من العالقين بالتنسيق مع الإدارات الصحية من المعامل والقمسون والطب العلاجي للتأكد من سلامة القادمين وضمان صحة المواطن. وبحسب صحيفة الجريدة،  اوضح مدير أندية فنادق القوات المسلحة عميد ركن عوض الله عباس ان استقبال العالقين القادمين من جمهورية مصر العربية جاء بتوجية من رئاسة الأركان وقد تمت اجراءات الاستقبال والتنظيم لضمان سير العملية بصورة مثلى مشيدا بمبادرة رجال الأعمال التي أسهمت في وصول العالقين للبلاد . في وقت أكد عميد شرطة حقوقي مصطفي بإدارة الأزمات بشرطة الولاية التزامهم بتسهيل الإجراءات للعالقين بالتعاون مع شرطة الولاية الشمالية التي استقبلتهم من

أجمل نكات 2016 مكتوبة - محمد موسي

واحد من النوع الزهجان أخلاقو في نخرتو وما داير زول يسألو طالع من البيت مرتو سألتو : ماشي وين يا راجل قال ليها: ما حا أقول ليك موش أنا حر طلع الشارع وركب تاكسي السواق سألو : ماشي وين قال ليهو : هو أنا مرتي ما كلمتها أكلمك إنت -------------------------------------------------    بعد ما نام الأبناء جلس مع زوجته أمام التلفزيون التفت عليها بكل رومانسية وقال لها : قلبي ردت عليه : عمري قال : قلبي قالت له : حبي قال لها : . . قلبي القنوات بالريموت يا حيوانة -------------------------------------------------     إتصل عليها : مالك الليلة ما بتردي ردت بزهج : يا خالد ياخي ما تتكلم معاي الليلة - خالد شنو دة كمان أنا وليد - ما مهم خالد وليد كلكم خرفان -------------------------------------------------  واحده اتصلت على حبيبها في ايام الخطوبه ما رأيك أن نذهب إلى مدينة الطفل مع إخوتي الصغار ثم نذهب إلى المطعم لنتعشى ثم نعرج على إيسكريم لذيذ فرد عليها : لا أستطيع السير مع القمر والنجوم لأن نوره سوف يقتلني اغمى على البنت من الفرحه وهو مفلس 😂 😂 😂 😂 😂 😂 😂 😂 ----

ويقع.. ويقع.. ويقع

> وموقع أجنبي على الشبكة يكتب عن الكاتب السوداني الذي يسمونه المنجم.. لأنه يتنبأ.. والأحداث تصدقه.. > واسمه اسحق فضل الله > والموقع يورد الشواهد.. ومن بينها ان المنجم هذا يحدث الناس في سبتمبر 2017 ان افورقي سوف يقفز الى اثيوبيا > ويونيو 2018 افورقي يقفز > و(الربل) الذي نضربه الآن للنبؤات هو ان : عداء سوف يطلق بين السودان واثيوبيا.. لانه / العداء/ هو المخرج الوحيد من شيء يختنق هناك > وبروق النبأ القادم هي > ابي احمد يبعد التقراي من الحكم ونحدث انهم سوف يقومون بشيء > والتقراي الآن يذهبون الى شيء يشبه الاعلان للانفصال > وابي احمد ان هو قام بضرب الجنوب حتى يمنع الانفصال.. مثلما ضرب اقليم الصومال منعاً للانفصال.. ابي عندها يشعل حرباً اهلية > وان هو لم يفعل بدأ التفكك > والامهرا يمددون حلفاً مع التقراي > وجهات يهمها ان تشتعل الحرب وان ينهزم التقراي.. والملايين الهائلة في اثيوبيا تجعل كل شيء محتملاً > وان ينهزم التقراي جملة تعني ان يتدفقوا الى ارض شرق السودان > الارض التي ظلت اثيوبيا تحلم بها > والتدفق/ رغم الجغرافيا/ يصلح اداة لاته