التخطي إلى المحتوى الرئيسي

“أسامة جنكيز” : “زاكر” مابطلع الشارع إلا سوريا تسخن

“اسامة جنكيز” ، مجرد ذكر هذا الاسم يجعلك تبتسم لا شعوريا نظرا للاعمال الكوميدية المميزة التي قدمها هذا الي جانب قيامه بالعديد من الاعمال الدرامية الجادة علاوة على ظهوره رفقة الفنان الشاب احمد البنا ، جنكيز شخصية لطفيفة وودودة ، تحدثنا اليه وخرجنا منه بالافادات التي تطالعونها عبر الحوار التالي ..

 

* من هو جنكيز ، الكوميدي ، الدرامي الجاد ام كل ماذكر صحيح ؟

انا خريج دراما ومسرح بدرجة امتياز وسبق لي الظهور في العديد من الادوار المختلفة وفي اعتقادي أن الاختلاف يصنع الممثل المميز.

 

* من اين جاء لقب جنكيز ؟

جنكيز كانت أول شخصية اقوم بتجسيدها ولذلك ارتبطت هذه الشخصية بأسمي الي يومنا هذا.

ظهرت مؤخرا في فيديو كليب أغنية بالرقبة ، حدثنا قليلا عن هذه التجربة

تربطني علاقة مميزة بالفنان احمد البنا ولذلك عندما طلب مني الظهور في هذه الاغنية لم اتردد مطلقا وهنا لابد من الإشارة الي أن احمد البنا يعتبر احد الفنانين الشباب المبدعين.

 

*  ظهورك مع احمد البنا هل يعني اتجاهك لمجال الفيديو كليب ؟

كما ذكرت لك مسبقا فأنا لا احصر نفسي في مساحة ضيقة لانني اعشق الاختلاف ولا أذيع لك سرا أن قلت لك انني بصدد الظهور مع الفنان منتصر هلالية والفنانة هدى عربي.

 

*  ظهورك مع احمد البنا ومن ثم مع ظهورك المنتظر مع منتصر هلالية وهدى عربي هل يعني بأنك يمكن أن تتجه لمجال الغناء ؟

كل شيء وارد سيما وانني اعشق الاختلاف ومن الممكن أن اصبح فنانا في يوم من الايام ( انا لو غنيت حقيبة بكسر الدنيا ).

 

* تقوم حاليا بتصوير الجزء الثاني من مسلسل عائلة مؤسسة ، حدثنا قليلا عن هذا المسلسل ؟

المسلسل درامي كوميدي يناقش قضايا اجتماعية ويعرض قضايا مختلفة ويعمل على معالجتها.

 

* الدراما السودانية ضعيفة ، ماتعليقك ؟

لا اتفق معك في هذه الجزئية ، السودان ذاخر بالعديد من المواهب في مختلف المجالات الدرامية.

 

*مع ذلك الدراما السودانية بعيدة كل البعد عن المشاهد السوداني ، ماهي المشكلة ؟

المشكلة تكمن في ضعف الانتاج وبالتالي فأن المشكلة مادية في المقام الاول ومن هنا اتقدم بالشكر لشركة الاندلس التي تقوم بأنتاج مسلسل عائلة مؤسسة.

 

*على ذكر شركة الاندلس ، في اعتقادك ما الذي يدفع شركة أجنبية للاستثمار في الدراما في السودان ؟

المخرج ابوبكر الشيخ يقوم بأخراج العديد من الاعمال لهذه الشركة وبحكم علاقته بها قام بعرض سيناريو المسلسل على الشركة فوجد السيناريو القبول والاستحسان من مسئولي الشركة الامر الذي دفعهم للقيام بعملية الانتاج.

 

*نعود بك قليلا للجانب الكوميدي ، بكل تأكيد فقد عايشت العديد من المواقف الطريفة ، حدثنا عن احد هذه المواقف  ؟

بكل تأكيد المواقف عديدة واذكر منها اننا كنا في سوريا لتقديم بعض الاعمال للجالية السودانية هناك وكانت الاجواء باردة جدا وكنا عندما نخرج للتسوق نترك زميلنا زاكر سعيد بالفندق (زاكر بخاف شديد من البرد وكان طوالي بتغطى بـ(7) بطاطين وبقول لينا انا مابطلع معاكم الا سوريا تسخن).

 

اخيرا ماذا تود أن تقول ؟

اؤكد للجميع أن الدراما السودانية بخير وادعوهم لمتابعة مسلسل عائلة مؤسسة في شهر رمضان المبارك.

 

أجراه: محمد يوسف

الخرطوم (الخرطوم ستار)

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

شاهد بالفيديو.. الفنانة عشة الجبل تقدم فاصل من الرقص المثير لرجل قام بمنحها أموال طائلة على طريقة (النقطة)

نشر ناشطون على عدد من مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان مقطع فيديو لإحدى الحفلات التي شاركت فيها الفنانة السودانية المثيرة للجدل عشة الجبل. وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين فقد أظهر المقطع الفنانة وهي تقدم وصلة من الرقص المثير على حد وصف عدد من المعلقين على المقطع. وما زاد من من حماس الفنانة على الرقص ظهور رجل قام برمي أموال طائلة على رأس الفنانة على طريقة (النقطة) وذلك أثناء تقديمها وصلة الرقص. ووفقاً لمتابعات محرر موقع النيلين فقد انقسم رواد مواقع التواصل الاجتماعي والمعلقين في تعليقاتهم كالعادة ما بين منتقد وما بين مدافع عن المطربة الجبلية. ويرى المنتقدون أن الرقصات التي قدمتها الفنانة فيها نوع من الإثارة وكان يجب عليها أن تكتفي بدورها كفنانة فقط لأنها تصنف كمطربة وليست راقصة, كما انتقد هؤلاء الرجل الذي منحها هذه الكمية الكبيرة من المال وذكروا أن الفقراء والمساكين والمرضى أولى بها من عشة الجبل. بينما يرى البعض الآخر أن ما حدث أمر طبيعي يحدث في كل المناسبات السودانية ومنذ قديم الزمان, وليس بالأمر الجديد ولن تكون عشة الجبل آخر فنانة تقدم فواصل من الرقص وتحصل على أموال أثناء الغناء

أجمل نكات 2016 مكتوبة - محمد موسي

واحد من النوع الزهجان أخلاقو في نخرتو وما داير زول يسألو طالع من البيت مرتو سألتو : ماشي وين يا راجل قال ليها: ما حا أقول ليك موش أنا حر طلع الشارع وركب تاكسي السواق سألو : ماشي وين قال ليهو : هو أنا مرتي ما كلمتها أكلمك إنت -------------------------------------------------    بعد ما نام الأبناء جلس مع زوجته أمام التلفزيون التفت عليها بكل رومانسية وقال لها : قلبي ردت عليه : عمري قال : قلبي قالت له : حبي قال لها : . . قلبي القنوات بالريموت يا حيوانة -------------------------------------------------     إتصل عليها : مالك الليلة ما بتردي ردت بزهج : يا خالد ياخي ما تتكلم معاي الليلة - خالد شنو دة كمان أنا وليد - ما مهم خالد وليد كلكم خرفان -------------------------------------------------  واحده اتصلت على حبيبها في ايام الخطوبه ما رأيك أن نذهب إلى مدينة الطفل مع إخوتي الصغار ثم نذهب إلى المطعم لنتعشى ثم نعرج على إيسكريم لذيذ فرد عليها : لا أستطيع السير مع القمر والنجوم لأن نوره سوف يقتلني اغمى على البنت من الفرحه وهو مفلس 😂 😂 😂 😂 😂 😂 😂 😂 ----

استخدام الرجال كريمات تفتيح البشرة.. تغول ذكوري على ممالك (حريمية)

الكل يبحث عن الجمال، بالنسبة للمرأة فهو أمر طبيعي، فهي دائماً تبحث عن أن تكون الأجمل والأكثر أنوثة، في المقابل لا نستطيع أن ننكر أن الرجال أيضاً أصبحوا يبحثون عن الجمال، فجمال الرجل دائماً يكمن في أناقته وهندامه. لكن الأمر الآن ذهب إلى أبعد من هذا بكثير، فبعض الرجال يبحثون عن الجمال باستخدام الكريمات لتفتيح البشرة والمحافظة عليها، غير أن البعض يستخدم المساحيق مثل (البودرة) ويرى في ذلك أمراً عادياً دون أن يشعر بالنقص في رجولته.   شاب مرفوض بأمر الفتيات إحدى الفتيات الجامعيات – فضلت حجب اسمها – ذكرت لنا أنها رفضت القبول بالشاب الذي تقدم لزواجها نسبة لأنه يستخدم كريمات التفتيح قائلة في صيغة مبالغة (لو ختيتو مع البنات ما بتفرزو من كترة ما فاتح لونو) مشيرة إلى تزايد وتفاقم هوس تفتيح البشرة بالنسبة للشباب، مؤكدة أنها من أسوأ الظواهر التي تتنافى مع العادات والتقاليد التي يتميز بها الشعب السوداني. بينما تحدثت الطالبة الجامعية “دلال محمد” أن بعض الرجال يضع (البودرة) دون خجل، مضيفة أن هناك عدداً من الطلاب الذين تعرفهم معرفة شخصية يستخدمونها ويبررون استخدامها بأنها (واقٍ شمسي)، وأضافت (أصبح