التخطي إلى المحتوى الرئيسي

“أسامة جنكيز” : “زاكر” مابطلع الشارع إلا سوريا تسخن

“اسامة جنكيز” ، مجرد ذكر هذا الاسم يجعلك تبتسم لا شعوريا نظرا للاعمال الكوميدية المميزة التي قدمها هذا الي جانب قيامه بالعديد من الاعمال الدرامية الجادة علاوة على ظهوره رفقة الفنان الشاب احمد البنا ، جنكيز شخصية لطفيفة وودودة ، تحدثنا اليه وخرجنا منه بالافادات التي تطالعونها عبر الحوار التالي ..

 

* من هو جنكيز ، الكوميدي ، الدرامي الجاد ام كل ماذكر صحيح ؟

انا خريج دراما ومسرح بدرجة امتياز وسبق لي الظهور في العديد من الادوار المختلفة وفي اعتقادي أن الاختلاف يصنع الممثل المميز.

 

* من اين جاء لقب جنكيز ؟

جنكيز كانت أول شخصية اقوم بتجسيدها ولذلك ارتبطت هذه الشخصية بأسمي الي يومنا هذا.

ظهرت مؤخرا في فيديو كليب أغنية بالرقبة ، حدثنا قليلا عن هذه التجربة

تربطني علاقة مميزة بالفنان احمد البنا ولذلك عندما طلب مني الظهور في هذه الاغنية لم اتردد مطلقا وهنا لابد من الإشارة الي أن احمد البنا يعتبر احد الفنانين الشباب المبدعين.

 

*  ظهورك مع احمد البنا هل يعني اتجاهك لمجال الفيديو كليب ؟

كما ذكرت لك مسبقا فأنا لا احصر نفسي في مساحة ضيقة لانني اعشق الاختلاف ولا أذيع لك سرا أن قلت لك انني بصدد الظهور مع الفنان منتصر هلالية والفنانة هدى عربي.

 

*  ظهورك مع احمد البنا ومن ثم مع ظهورك المنتظر مع منتصر هلالية وهدى عربي هل يعني بأنك يمكن أن تتجه لمجال الغناء ؟

كل شيء وارد سيما وانني اعشق الاختلاف ومن الممكن أن اصبح فنانا في يوم من الايام ( انا لو غنيت حقيبة بكسر الدنيا ).

 

* تقوم حاليا بتصوير الجزء الثاني من مسلسل عائلة مؤسسة ، حدثنا قليلا عن هذا المسلسل ؟

المسلسل درامي كوميدي يناقش قضايا اجتماعية ويعرض قضايا مختلفة ويعمل على معالجتها.

 

* الدراما السودانية ضعيفة ، ماتعليقك ؟

لا اتفق معك في هذه الجزئية ، السودان ذاخر بالعديد من المواهب في مختلف المجالات الدرامية.

 

*مع ذلك الدراما السودانية بعيدة كل البعد عن المشاهد السوداني ، ماهي المشكلة ؟

المشكلة تكمن في ضعف الانتاج وبالتالي فأن المشكلة مادية في المقام الاول ومن هنا اتقدم بالشكر لشركة الاندلس التي تقوم بأنتاج مسلسل عائلة مؤسسة.

 

*على ذكر شركة الاندلس ، في اعتقادك ما الذي يدفع شركة أجنبية للاستثمار في الدراما في السودان ؟

المخرج ابوبكر الشيخ يقوم بأخراج العديد من الاعمال لهذه الشركة وبحكم علاقته بها قام بعرض سيناريو المسلسل على الشركة فوجد السيناريو القبول والاستحسان من مسئولي الشركة الامر الذي دفعهم للقيام بعملية الانتاج.

 

*نعود بك قليلا للجانب الكوميدي ، بكل تأكيد فقد عايشت العديد من المواقف الطريفة ، حدثنا عن احد هذه المواقف  ؟

بكل تأكيد المواقف عديدة واذكر منها اننا كنا في سوريا لتقديم بعض الاعمال للجالية السودانية هناك وكانت الاجواء باردة جدا وكنا عندما نخرج للتسوق نترك زميلنا زاكر سعيد بالفندق (زاكر بخاف شديد من البرد وكان طوالي بتغطى بـ(7) بطاطين وبقول لينا انا مابطلع معاكم الا سوريا تسخن).

 

اخيرا ماذا تود أن تقول ؟

اؤكد للجميع أن الدراما السودانية بخير وادعوهم لمتابعة مسلسل عائلة مؤسسة في شهر رمضان المبارك.

 

أجراه: محمد يوسف

الخرطوم (الخرطوم ستار)

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أجمل نكات 2016 مكتوبة - محمد موسي

واحد من النوع الزهجان أخلاقو في نخرتو وما داير زول يسألو طالع من البيت مرتو سألتو : ماشي وين يا راجل قال ليها: ما حا أقول ليك موش أنا حر طلع الشارع وركب تاكسي السواق سألو : ماشي وين قال ليهو : هو أنا مرتي ما كلمتها أكلمك إنت -------------------------------------------------    بعد ما نام الأبناء جلس مع زوجته أمام التلفزيون التفت عليها بكل رومانسية وقال لها : قلبي ردت عليه : عمري قال : قلبي قالت له : حبي قال لها : . . قلبي القنوات بالريموت يا حيوانة -------------------------------------------------     إتصل عليها : مالك الليلة ما بتردي ردت بزهج : يا خالد ياخي ما تتكلم معاي الليلة - خالد شنو دة كمان أنا وليد - ما مهم خالد وليد كلكم خرفان -------------------------------------------------  واحده اتصلت على حبيبها في ايام الخطوبه ما رأيك أن نذهب إلى مدينة الطفل مع إخوتي الصغار ثم نذهب إلى المطعم لنتعشى ثم نعرج على إيسكريم لذيذ فرد عليها : لا أستطيع السير مع القمر والنجوم لأن نوره سوف يقتلني اغمى على البنت من الفرحه وهو مفلس 😂 😂 😂 😂 😂 😂 😂 😂 ----

بالفيديو : تصرف علي شمو يخجل مذيعات سودانية 24 .. و ارتباك لوشي يلفت الأنظار

حيت الكاتبة الصحفية والمذيعة بقناة سودانية 24 مشاعر عبد الكريم البروفيسور الإعلامي الكبير على شمو موضحة  أن الحديث في مناسبة احتفال القناة بايقاد الشمعة الثالثة يبدو صعباً في حضرة الإعلامي الكبير البروفيسور على شمو . وقالت مشاعر بأن شمو هو كبيرنا الذي تعلمنا منه الإعلام وسحر الكلام  .وأضافت بأننا تعلمنا من تواضعه ومن رياضته ، لافته إلى أنه استطاع الصعود على السلم دون عناء ، رغم تقدمه عليهم في السن  مما جعلهم يخجلون من أنفسهم وهم يرون السلم (صعباً) رغم صغر سنهم. وفي السياق أبدى كثير من متابعي الاحتفالية ملاحظات حول ارتباك المذيعة ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي آلاء المبارك المشهورة بـ( لوشي) خلال الكلمة القصيرة التي حيت فيها المشاهدين وذكروا خلال تعليقاتهم بأنها وضعت بين مذيعي القناة لتجميل الصورة حيث كتب أحدهم (  لوشي طلعت صورة بس ما بتعرف اي حاجه تاني المعاي يعلق) وكتب آخر :(لوشي متلبكه ما صفات مذيعه). الخرطوم (زول نيوز)

شاهد بالصور.. بعد تعرضها لحادثة تحرش جماعي الفنانة عشة الجبل تستعين بجيش جرار من (البودي قاردات) لحمايتها في الحفلات

تداول ناشطون وصفحات تنشط على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بالسودان صور حديثة للفنانة المثيرة للجدل عائشة الجبل وهي تتوسط عدد كبير من أفراد الحماية الخاصة المعروفين في السودان. وبحسب متابعات محررة موقع النيلين فقد قال ناشرو الصور على السوشيال ميديا أن الفنانة الجبلية أكملت اتفاقها مع طاقم الحماية لحراستها خلال الحفلات الخاصة والعامة التي تغني فيها خوفاً من تكرار ما حدث معها الأسبوع الماضي بعد تعرضها لتحرش جماعي عقب نهاية إحدى الحفلات. وتشير محررة موقع النيلين إلى أن حادث التحرش الذي تعرضت له الفنانة عشة الجبل  كان قد أثار ضجة واسعة وتصدر قائمة أهم الأحداث بالسودان ليومين كاملين كما تناقلته عدد من وكالات أنباء عالمية. الخرطوم (زول نيوز)