التخطي إلى المحتوى الرئيسي

بحث معالجة الفاقد الايرادي بمحلية امبده

بحث الاستاذ رابح احمد حامد المدير التنفيذي لمحلية امبدة خلال الاجتماع الموسع اليوم  مع الاستاذ محمود احمد سليمان مدير ادارة تطوير الموارد بولاية الخرطوم معالجة اوجه الفاقد الايرادي للفترة الماضية والرؤي  التقديرية لتمويل المشروعات المرتبطة بالخدمات الي جانب الوقوف علي خطط ادارة التحصيل الموحد بالمحلية لرفع كفاءة العمل في التحصيل لسد العجز في الموازنة خلال مرحلة مابعد جائحة كورونا.

وناقش الاجتماع الذى حضره مديري  ادارات جهاز تطوير الموارد والتحصيل  الموحد بمحلية امبدة بحسب سونا، المعوقات التي تعترض مسيرة العمل في جانب التحصيل.

ووجه الاستاذ محمود احمد سليمان مدير جهاز تطوير الموارد والتحصيل الموحد بالولاية بضرورة مواصلة العمل في التحصيل بناء علي انتظام العمل التجاري بالاحياء والاسواق الفرعية وتفعيل العمل الايرادي بخطة تتضمن دور الاجسام المساعدة في عملية التحصيل معولا علي مشاركة لجان الخدمات بالاحياء في عمليات الحصر والاستبيان للانشطة الاستثمارية بالاحياء لتحديد حجم الانفاق حسب الحاجة.

  وابان سليمان ان المحلية صاحبة تجارب رائدة في انفاذ المشروعات الانتاجية  وباسناد مجتمعي يتفاعل مع الجهود الرسمية في كافه مشروعات التنمية.

وقال ان ادارة التحصيل تعمل علي تقليل الانفاق ومعالجة الترهل الوظيفي وسد الثغرات في معالجة الاختلال الوظيفي بالادارة بالرقابة علي الاداء الوظيفي للادارات لمعرفة مواقع الانحراف لتحديد المعالجات.

من جانبة  اكد المدير التنفيذي لمحلية امبده عن التزام المحلية بالموجهات التي تدعم جودة العمل للارتقاء بالعمل الانتاجي ودعم محاور النهضة بالخدمات.

واشار الي ان امبده ستوظف جهودها لاكمال الربط الايرادي والارتقاء بالخدمات المصاحبة للعمل الايرادي والاهتمام بعملية الحوسبة لتجديد معلومات الانشطة التجارية مضيفا ان التركيز علي استنباط مشروعات وانشطة استثمارية نوعية بالاسواق  لتستوعب كل الانشطة التجارية بالاسواق وهي ضمن المشروعات التي ترصدها المحلية في خطتها خلال الايام القادمة.

الخرطوم: (زول نيوز)

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أجمل نكات 2016 مكتوبة - محمد موسي

واحد من النوع الزهجان أخلاقو في نخرتو وما داير زول يسألو طالع من البيت مرتو سألتو : ماشي وين يا راجل قال ليها: ما حا أقول ليك موش أنا حر طلع الشارع وركب تاكسي السواق سألو : ماشي وين قال ليهو : هو أنا مرتي ما كلمتها أكلمك إنت -------------------------------------------------    بعد ما نام الأبناء جلس مع زوجته أمام التلفزيون التفت عليها بكل رومانسية وقال لها : قلبي ردت عليه : عمري قال : قلبي قالت له : حبي قال لها : . . قلبي القنوات بالريموت يا حيوانة -------------------------------------------------     إتصل عليها : مالك الليلة ما بتردي ردت بزهج : يا خالد ياخي ما تتكلم معاي الليلة - خالد شنو دة كمان أنا وليد - ما مهم خالد وليد كلكم خرفان -------------------------------------------------  واحده اتصلت على حبيبها في ايام الخطوبه ما رأيك أن نذهب إلى مدينة الطفل مع إخوتي الصغار ثم نذهب إلى المطعم لنتعشى ثم نعرج على إيسكريم لذيذ فرد عليها : لا أستطيع السير مع القمر والنجوم لأن نوره سوف يقتلني اغمى على البنت من الفرحه وهو مفلس 😂 😂 😂 😂 😂 😂 😂 😂 ----

بالفيديو : تصرف علي شمو يخجل مذيعات سودانية 24 .. و ارتباك لوشي يلفت الأنظار

حيت الكاتبة الصحفية والمذيعة بقناة سودانية 24 مشاعر عبد الكريم البروفيسور الإعلامي الكبير على شمو موضحة  أن الحديث في مناسبة احتفال القناة بايقاد الشمعة الثالثة يبدو صعباً في حضرة الإعلامي الكبير البروفيسور على شمو . وقالت مشاعر بأن شمو هو كبيرنا الذي تعلمنا منه الإعلام وسحر الكلام  .وأضافت بأننا تعلمنا من تواضعه ومن رياضته ، لافته إلى أنه استطاع الصعود على السلم دون عناء ، رغم تقدمه عليهم في السن  مما جعلهم يخجلون من أنفسهم وهم يرون السلم (صعباً) رغم صغر سنهم. وفي السياق أبدى كثير من متابعي الاحتفالية ملاحظات حول ارتباك المذيعة ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي آلاء المبارك المشهورة بـ( لوشي) خلال الكلمة القصيرة التي حيت فيها المشاهدين وذكروا خلال تعليقاتهم بأنها وضعت بين مذيعي القناة لتجميل الصورة حيث كتب أحدهم (  لوشي طلعت صورة بس ما بتعرف اي حاجه تاني المعاي يعلق) وكتب آخر :(لوشي متلبكه ما صفات مذيعه). الخرطوم (زول نيوز)

شاهد بالصور.. بعد تعرضها لحادثة تحرش جماعي الفنانة عشة الجبل تستعين بجيش جرار من (البودي قاردات) لحمايتها في الحفلات

تداول ناشطون وصفحات تنشط على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بالسودان صور حديثة للفنانة المثيرة للجدل عائشة الجبل وهي تتوسط عدد كبير من أفراد الحماية الخاصة المعروفين في السودان. وبحسب متابعات محررة موقع النيلين فقد قال ناشرو الصور على السوشيال ميديا أن الفنانة الجبلية أكملت اتفاقها مع طاقم الحماية لحراستها خلال الحفلات الخاصة والعامة التي تغني فيها خوفاً من تكرار ما حدث معها الأسبوع الماضي بعد تعرضها لتحرش جماعي عقب نهاية إحدى الحفلات. وتشير محررة موقع النيلين إلى أن حادث التحرش الذي تعرضت له الفنانة عشة الجبل  كان قد أثار ضجة واسعة وتصدر قائمة أهم الأحداث بالسودان ليومين كاملين كما تناقلته عدد من وكالات أنباء عالمية. الخرطوم (زول نيوز)