التخطي إلى المحتوى الرئيسي

شاهد بالفيديو.. حسناء سودانية تشعل السوشيال ميديا وتحكي قصتها مع عامل محطة البنزين بعد الفجر: (قلت ليهو صباح الخير يا عمو وبعدها تغير وجهه)

قدمت فتاة سودانية روشتة مجانية لجمهور مواقع التواصل الاجتماعي حول كيفية التعامل مع الناس وأسلوب الحديث معهم من خلال مقطع فيديو سردت من خلاله قصة حقيقية حدثت لها مع عامل بإحدى محطات البنزين بالعاصمة السودانية الخرطوم.

وبحسب ما شاهدت محررة موقع النيلين فقد قالت الفتاة التي وصفها المتابعون بالحسناء الرقيقة: (من المعروف في السودان أن من أراد شراء خبز أو بنزين فيتوجب عليه الذهاب إما بعد الفجر أو في آخر الليل, فلذلك توجهت أنا وأمي بعد الفجر لمحطة البنزين).

وتابعت حديثه الذي تناقلته عدد من صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: (بكل سعادة أخرجت رأسي من نافذة السيارة وقلت لعامل المحطة صباح الخير يا عمو أنت كويس؟ وتوقعت أن تكون ردة فعله طبيعية لكنه تفاجأ وردت فعله كانت تقول البنت دي من أي كوكب).

https://web.facebook.com/watch/?v=1457180917825676&extid=YKcrN6dmknuQ7pcr

وواصلت سرد قصتها التي تابعتها محررة موقع النيلين: (بعد ذلك سألته أمي هل شربت الشاي؟ فكانت إجابته أنه لا يجد وقت ليستريح فيه ناهيك عن شراب الشاي, ثم توجهنا أنا وأمي وشربنا الشاي وأعطيناه هو كذلك كوب من الشاي ليتفاجأ ويقول لنا أنتو سودانيين؟ وسط ضحكات منها, ثم سألنا انتو ما عايشين في السودان دا ولا شنو).

وختمت الفتاة حديثها بتوجيه رسالة لكل السودانيين: (كل الناس لها مشاكل وهموم ولذلك لا تعطي من حولك طاقة سلبية هم في غنى عنها, وإذا أردت أن توزع الطاقة السلبية فأنصحك أن تنعزل من الناس ويجب أن نحسن من أخلاقنا ونحن السودانيين حاجة غالية أو صعبة ما بنعملها والتعامل الطيب لا غالي ولا صعب, والبشاشة والضحكة للناس ليست بالحاجة الصعبة أو التي تأخذ منك أموال لذلك خليكم مبتسمين دائماً).

الخرطوم (زول نيوز)

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

شاهد بالفيديو.. الفنانة عشة الجبل تقدم فاصل من الرقص المثير لرجل قام بمنحها أموال طائلة على طريقة (النقطة)

نشر ناشطون على عدد من مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان مقطع فيديو لإحدى الحفلات التي شاركت فيها الفنانة السودانية المثيرة للجدل عشة الجبل. وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين فقد أظهر المقطع الفنانة وهي تقدم وصلة من الرقص المثير على حد وصف عدد من المعلقين على المقطع. وما زاد من من حماس الفنانة على الرقص ظهور رجل قام برمي أموال طائلة على رأس الفنانة على طريقة (النقطة) وذلك أثناء تقديمها وصلة الرقص. ووفقاً لمتابعات محرر موقع النيلين فقد انقسم رواد مواقع التواصل الاجتماعي والمعلقين في تعليقاتهم كالعادة ما بين منتقد وما بين مدافع عن المطربة الجبلية. ويرى المنتقدون أن الرقصات التي قدمتها الفنانة فيها نوع من الإثارة وكان يجب عليها أن تكتفي بدورها كفنانة فقط لأنها تصنف كمطربة وليست راقصة, كما انتقد هؤلاء الرجل الذي منحها هذه الكمية الكبيرة من المال وذكروا أن الفقراء والمساكين والمرضى أولى بها من عشة الجبل. بينما يرى البعض الآخر أن ما حدث أمر طبيعي يحدث في كل المناسبات السودانية ومنذ قديم الزمان, وليس بالأمر الجديد ولن تكون عشة الجبل آخر فنانة تقدم فواصل من الرقص وتحصل على أموال أثناء الغناء

التقرير الوبائي من الأول من أغسطس الجاري وحتى الثالث منه

  أعلنت وزارة الصحة الإتحادية عن تسجيل (42) حالة إصابة جديدة بفايروس كورونا المستجد ،بالإضافة إلى تسجيل 11 حالة وفاة و57 حالة تعافي وذلك حسب التقرير الوبائي للأيام: السبت ، الأحد والأثنين من الأول وحتى الثالث من أغسطس الجاري.   وبحسب (سونا)، سجلت الحالات الجديدة بولاية الخرطوم (28) حالة، ولاية الجزيرة (1)، النيل الأبيض (0)، النيل الأزرق (0)، سنار (0)، نهر النيل (1)، القضارف (0)، كسلا (0) ،البحر الأحمر (8)، شمال كردفان (0)، جنوب كردفان (0)، غرب كردفان (0)، الشمالية (4)، شمال دارفور(0)، جنوب دارفور(0)، شرق دارفور (0)، غرب دارفور(0)، ووسط دارفور(0)، فيما سجلت حالات التعافي حسب الولايات في ولاية الخرطوم (9) حالة، ولاية الجزيرة (10)، النيل الأبيض (0)، سنار (0)، الشمالية (17)، نهر النيل (3)، وجنوب دارفور (0)، شرق دارفور (0)، كسلا (12)، القضارف (0)، البحر الأحمر (6)، وشمال كردفان (0)، وغرب كردفان (0)، النيل الازرق (0)، جنوب كردفان (0)، شمال دارفور(0)، غرب دارفور(0)، ووسط دارفور(0)، وسجلت حالات وفاة جديدة حسب الولايات كالآتي: في ولاية الخرطوم (0) حالة، ولاية الجزيرة (0)، النيل الابيض (0)،

أجمل نكات 2016 مكتوبة - محمد موسي

واحد من النوع الزهجان أخلاقو في نخرتو وما داير زول يسألو طالع من البيت مرتو سألتو : ماشي وين يا راجل قال ليها: ما حا أقول ليك موش أنا حر طلع الشارع وركب تاكسي السواق سألو : ماشي وين قال ليهو : هو أنا مرتي ما كلمتها أكلمك إنت -------------------------------------------------    بعد ما نام الأبناء جلس مع زوجته أمام التلفزيون التفت عليها بكل رومانسية وقال لها : قلبي ردت عليه : عمري قال : قلبي قالت له : حبي قال لها : . . قلبي القنوات بالريموت يا حيوانة -------------------------------------------------     إتصل عليها : مالك الليلة ما بتردي ردت بزهج : يا خالد ياخي ما تتكلم معاي الليلة - خالد شنو دة كمان أنا وليد - ما مهم خالد وليد كلكم خرفان -------------------------------------------------  واحده اتصلت على حبيبها في ايام الخطوبه ما رأيك أن نذهب إلى مدينة الطفل مع إخوتي الصغار ثم نذهب إلى المطعم لنتعشى ثم نعرج على إيسكريم لذيذ فرد عليها : لا أستطيع السير مع القمر والنجوم لأن نوره سوف يقتلني اغمى على البنت من الفرحه وهو مفلس 😂 😂 😂 😂 😂 😂 😂 😂 ----