التخطي إلى المحتوى الرئيسي

اكتب معنا

يمكن لأي من متابعي «زول نيوز» من الصحفيين، والكُتَّاب، والمترجمين أصحاب الموهبة أن يشاركوا في إثراء المحتوى الذي تقدمه منصتنا من خلال التقارير الصحفية، أو المقالات المترجمة، أو مقالات الرأي من خلال إرسالها عبر البريد الإلكتروني للوحدات المختلفة.
لمشاركة مقال رأي على زول نيوز:

قم بإرسال مقالك على البريد الإلكتروني (INFO@ZOOLNEWS.INFO). تقبل «زول نيوز» المقالات في مختلف المجالات (سياسة –اقتصاد –مجتمع –فن-….) وتلتزم بعرض جميع الآراء، على أن يلتزم المقال بالشروط الآتية:
أن يكون المقال باللغة العربية الفصحى.
ألا يكون قد سبق نشره في أي صحيفة أو موقع إلكتروني أو مدونة شخصية (يمكن لكاتب المقال نشر المقال على صفحاته الاجتماعية والشخصية بعد 72 ساعة من نشره على زول نيوز).
ألا يتضمن المقال محتوى مسيء من سب أو إهانة أو تجريح لشخص أو هيئة، أو إساءة إلى الأديان أو أي محتوى إباحي.
ألا تقل عدد كلمات المقال عن 400 كلمة، ويفضل ألا تزيد عن 1200 كلمة.
الالتزام بقواعد اللغة العربية وعلامات الترقيم ما أمكن، وتقسيم المقال إلى فقرات مترابطة.
ألا يكون المقال عبارة عن (خواطر – قصص قصيرة – أشعار).
في حالة قبول المقال، ستقوم «زول نيوز» بالتواصل مع الكاتب عبر البريد الإلكتروني لطلب بعض المعلومات الشخصية لإنشاء حساب باسمه ككاتب على الموقع، على أن يكون الحد الأقصى المسموح بنشره هو مقال واحد لكل كاتب أسبوعيًا.
لا تلتزم «زول نيوز» بأي مقابل أو تعويض مادي سواء تم نشر المقالات أو لم يتم نشرها.
لنشر مقال مترجم على زول نيوز:

ترحب «زول نيوز» بنشر التقارير الصحفية المترجمة من اللغات الأخرى غير العربية، أو مقالات الرأي المهمة، أو مختصرات الأبحاث ونتائجها، أو المقالات والتدوينات عن الموضوعات التي تهم القارئ العربي، في السياسة والمجتمع والتكنولوجيا والفن، على البريد الإلكتروني (INFO@ZOOLNEWS.INFO) بالشروط الآتية:
أن يترجم المقال بلغة عربية جيدة، ويلتزم بعلامات الترقيم ما أمكن.
ألا يكون المقال المترجم خبرًا صحفيًا أو نصًا أدبيًا.
ألا يتضمن المقال المترجم محتوى مسيء من سب أو إهانة أو تجريح لشخص أو هيئة، أو إساءة إلى الأديان أو أي محتوى إباحي.
يمكنكم دائمًا إرسال مقترحات بموضوعات للترجمة عبر البريد الإلكتروني لطلب رأي إدارة الترجمة في صلاحيته للنشر على الموقع قبل البدء فيها. برجاء كتابة «مقترح للترجمة: عنوان المقال» في خانة عنوان الرسالة.
في حالة قبول المقال المترجم ، ستقوم «زول نيوز» بالتواصل مع الكاتب عبر البريد الإلكتروني لطلب بعض المعلومات الشخصية لإنشاء حساب باسمه ككاتب على الموقع، يتم من خلاله نشر ترجماته وسائر مشاركاته الأخرى على الموقع.
لا تلتزم «زول نيوز» بأي مقابل أو تعويض مادي سواء تم نشر المقالات أو لم يتم نشرها.
لنشر تقرير على «زول نيوز»:

تقبل «زول نيوز» نشر التقارير الصحفية للصحفيين وطلاب الإعلام والصحافة من خلال البريد الإلكتروني (INFO@ZOOLNEWS.INFO)، على أن يلتزم التقرير بالشروط الآتية:
أن يكون التقرير بالعربية الفصحى مع الالتزام بقواعد اللغة وعلامات الترقيم ما أمكن.
ألا يكون قد سبق نشره من خلال أي منصة أخرى على الإنترنت.
ألا يكون قد سبق نشر تقرير مماثل له على منصتنا، لذا ينصح بمتابعة المنصة بشكل جيد أو الاستعلام من خلال البريد الإلكتروني بخصوص فكرة التقرير المزمع كتابته.
تلتزم التقارير بالحقائق الموضوعية والمعلومات دون إبداء آراء وانطباعات شخصية كما في مقالات الرأي، يلتزم الكاتب بالموضوعية ما أمكن وتنحصر مساحة رأيه في اختيار الزاوية التي يتناول منها موضوعه وعناصره.
أن يكون التقرير مقتضبًا ما أمكن (800 -1200 كلمة) إلا إذا استدعت الضرورة، على أن يتناول موضوعه من زاوية جديدة وبأسلوب رشيق وجذاب يمثل إثراءً للمحتوى الذي تقدمه زول نيوز.
يمكن للكاتب أن يرفق مع تقريره صورًا أو مقاطع فيديو أو تصميمات تساعد على إثراء محتواه، على أن يكون مالكًا لحقوق هذه المواد، أو أن تكون المواد مصرحًا باستخدامها وفقًا لرخصة المشاع الإبداعي.
في حالة قبول التقرير، ستقوم «زول نيوز» بالتواصل مع الكاتب عبر البريد الإلكتروني لطلب بعض المعلومات الشخصية لإنشاء حساب باسمه ككاتب على الموقع، على أن يكون الحد الأقصى المسموح بنشره هو تقرير لكل كاتب أسبوعيًا.
لا تلتزم«زول نيوز» بأي مقابل أو تعويض مادي سواء تم نشر التقارير أو لم يتم نشرها.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أجمل نكات 2016 مكتوبة - محمد موسي

واحد من النوع الزهجان أخلاقو في نخرتو وما داير زول يسألو طالع من البيت مرتو سألتو : ماشي وين يا راجل قال ليها: ما حا أقول ليك موش أنا حر طلع الشارع وركب تاكسي السواق سألو : ماشي وين قال ليهو : هو أنا مرتي ما كلمتها أكلمك إنت -------------------------------------------------    بعد ما نام الأبناء جلس مع زوجته أمام التلفزيون التفت عليها بكل رومانسية وقال لها : قلبي ردت عليه : عمري قال : قلبي قالت له : حبي قال لها : . . قلبي القنوات بالريموت يا حيوانة -------------------------------------------------     إتصل عليها : مالك الليلة ما بتردي ردت بزهج : يا خالد ياخي ما تتكلم معاي الليلة - خالد شنو دة كمان أنا وليد - ما مهم خالد وليد كلكم خرفان -------------------------------------------------  واحده اتصلت على حبيبها في ايام الخطوبه ما رأيك أن نذهب إلى مدينة الطفل مع إخوتي الصغار ثم نذهب إلى المطعم لنتعشى ثم نعرج على إيسكريم لذيذ فرد عليها : لا أستطيع السير مع القمر والنجوم لأن نوره سوف يقتلني اغمى على البنت من الفرحه وهو مفلس 😂 😂 😂 😂 😂 😂 😂 😂 ----

شاهد بالفيديو.. الفنانة عشة الجبل تقدم فاصل من الرقص المثير لرجل قام بمنحها أموال طائلة على طريقة (النقطة)

نشر ناشطون على عدد من مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان مقطع فيديو لإحدى الحفلات التي شاركت فيها الفنانة السودانية المثيرة للجدل عشة الجبل. وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين فقد أظهر المقطع الفنانة وهي تقدم وصلة من الرقص المثير على حد وصف عدد من المعلقين على المقطع. وما زاد من من حماس الفنانة على الرقص ظهور رجل قام برمي أموال طائلة على رأس الفنانة على طريقة (النقطة) وذلك أثناء تقديمها وصلة الرقص. ووفقاً لمتابعات محرر موقع النيلين فقد انقسم رواد مواقع التواصل الاجتماعي والمعلقين في تعليقاتهم كالعادة ما بين منتقد وما بين مدافع عن المطربة الجبلية. ويرى المنتقدون أن الرقصات التي قدمتها الفنانة فيها نوع من الإثارة وكان يجب عليها أن تكتفي بدورها كفنانة فقط لأنها تصنف كمطربة وليست راقصة, كما انتقد هؤلاء الرجل الذي منحها هذه الكمية الكبيرة من المال وذكروا أن الفقراء والمساكين والمرضى أولى بها من عشة الجبل. بينما يرى البعض الآخر أن ما حدث أمر طبيعي يحدث في كل المناسبات السودانية ومنذ قديم الزمان, وليس بالأمر الجديد ولن تكون عشة الجبل آخر فنانة تقدم فواصل من الرقص وتحصل على أموال أثناء الغناء

التقرير الوبائي من الأول من أغسطس الجاري وحتى الثالث منه

  أعلنت وزارة الصحة الإتحادية عن تسجيل (42) حالة إصابة جديدة بفايروس كورونا المستجد ،بالإضافة إلى تسجيل 11 حالة وفاة و57 حالة تعافي وذلك حسب التقرير الوبائي للأيام: السبت ، الأحد والأثنين من الأول وحتى الثالث من أغسطس الجاري.   وبحسب (سونا)، سجلت الحالات الجديدة بولاية الخرطوم (28) حالة، ولاية الجزيرة (1)، النيل الأبيض (0)، النيل الأزرق (0)، سنار (0)، نهر النيل (1)، القضارف (0)، كسلا (0) ،البحر الأحمر (8)، شمال كردفان (0)، جنوب كردفان (0)، غرب كردفان (0)، الشمالية (4)، شمال دارفور(0)، جنوب دارفور(0)، شرق دارفور (0)، غرب دارفور(0)، ووسط دارفور(0)، فيما سجلت حالات التعافي حسب الولايات في ولاية الخرطوم (9) حالة، ولاية الجزيرة (10)، النيل الأبيض (0)، سنار (0)، الشمالية (17)، نهر النيل (3)، وجنوب دارفور (0)، شرق دارفور (0)، كسلا (12)، القضارف (0)، البحر الأحمر (6)، وشمال كردفان (0)، وغرب كردفان (0)، النيل الازرق (0)، جنوب كردفان (0)، شمال دارفور(0)، غرب دارفور(0)، ووسط دارفور(0)، وسجلت حالات وفاة جديدة حسب الولايات كالآتي: في ولاية الخرطوم (0) حالة، ولاية الجزيرة (0)، النيل الابيض (0)،